-->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

9 أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك

9 أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك
    أسباب التعب والإرهاق,المزاج,تحسين,تطوير الذات,تحسين المزاج,النجاح,مزاجك,صحة نفسية,مشروبات لتحسين المزاج,السعادة,مزاج,تحسن,تحفيز,الحالة النفسية,تحسين مزاجِك,ابراج,حسن مزاجك,التفاؤل,لتحسين المزاج,علاج الخمول,علاج الاكتئاب بالماء,علاج الكسل,مزاج,المزاج,تحسين المزاج,اطعمة,نظام غذائي صحي,السعوديه,أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك,غذاء صحي,ثقف نفسك,أطعمة صحية,اطعمة تحسن المزاج,أطعمة,4 أطعمة,ادوية لعلاج الارهاق,مشاكل النوم,وضعيات يوغا,خمول الجسم,القضاء على الخمول,احس بالتعب والخمول,صحة نفسية
    9 أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك

    9 أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك

    - ثبت علميًا أن تناول نظام غذائي صحي ومتوازن غذائيًا يشع المشاعر الإيجابية ، ولكن قد يكون من الصعب الحفاظ عليه عندما يكون لديك يوم سيء .

    - أثبتت هذه الأطعمة التسعة أنها تقلب وجهك رأسًا على عقب وتساعد في إنقاص الوزن. تتضمن القائمة الشوكولاتة (نعم ، لقد سمعتنا بشكل صحيح) ، والقهوة ، وحتى المعكرونة. تناول هذه الأطعمة اللذيذة ، وسوف تتوهج في لمح البصر!

    إقرأ أيضا : 👈 5 إجراءات صباحية يجب أن تبدأ يومك بها 👉

    9. الشوكولاته

    - مجرد التفكير في الشوكولاتة يضع ابتسامة على وجهنا ، ولكن بالتأكيد لا يمكنك الانغماس في هذا العلاج وما زلت تخسر الوزن وتكون سعيدًا؟ حسنًا ، نحن هنا لنخبرك أنه يمكنك ذلك. تحتوي الشوكولاتة على العديد من مضادات الأكسدة ، بما في ذلك المغنيسيوم ، الذي يحفز الأوعية على الاسترخاء ، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم وزيادة الدورة الدموية. إن احتضان بضعة مربعات من شريط الكاكاو بنسبة 70 ٪ لن يقلل من قلقك فحسب ، بل سيخفف من الدورة الشهرية والاكتئاب والتعب. لذلك لا تتردد في تناول الشوكولاتة الداكنة 2-3 مرات في الأسبوع. 

    8. القهوة

    - يقال أنه لتفريق ضباب الدماغ ، يمكن للعناصر الموجودة في فنجان واحد من القهوة أن تحافظ على ارتفاع جسمك طوال اليوم ، مما يثير قرارات رائعة ومظهر مبتسم. يشتهر المشروب اليومي بزيادته في الدوبامين والسيروتونين ، وكلاهما من المواد الكيميائية داخل الجسم التي يمكن أن تخفف من المشاعر السلبية. نحن على يقين من أنه يمكننا أن نشكر الكافيين على تعزيز البهجة ، ولكن الآن يمكنك الاستمتاع بمشروبك الصباحي بدون أي شعور بالذنب.

    7. سمك السلمون

    - الطعام على سمك السلمون ليس فقط للمطاعم الفاخرة ، هذه السمكة عالية للغاية في أوميغا 3 الغني ، والمعروف بمحاربة تقلبات المزاج والاكتئاب. يوجد أيضًا في الجوز ، يمكن لأوميغا 3 تعزيز ذاكرتك وإفساح المجال ليوم من التركيز. قم بإقرانها مع طبق من الخضار وللحصول على يوم إيجابي!

    6 البيض


    - نحن أمة محبي البيض. يعد البيض مصدرًا رائعًا للبروتين يساعد على إعادة بناء العضلات والحفاظ عليها بعد فترة طويلة من التدريب في صالة الألعاب الرياضية. يحتوي البيض أيضًا على فيتامين د ، الذي يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على جهاز المناعة ، ويمنعك من السعال ونزلات البرد والعطس. يمكن أن يساعد تناول الأطعمة الغنية بفيتامين د بشكل كبير في درء الأفكار الاكتئابية بالإضافة إلى المساعدة على فقدان الوزن.

    - ولتحسين مزاجك أكثر ، يمكنك عمل بيض مسلوق على شكل قلب. 

    5. التوت

    - يعد التوت عنصرًا أساسيًا في وجبة الإفطار، يحتوي على أنثوسيانيدين الذي يقلل من الالتهابات في الجسم ويقلل من معدلات الاكتئاب. من خلال دمج الفراولة والتوت والعنب البري والتوت الأسود وغيرها الكثير ، تجسد هذه الفواكه التي تعمل على استقرار الحالة المزاجية أيضًا العديد من مضادات الأكسدة التي لا تفيد بشرتك فحسب ، بل تساعد أيضًا في مكافحة الشيخوخة.

    4. الجوز

    - المكسرات والبذور ، وخاصة الجوز ، غنية بالسعرات الحرارية وكثيفة في الدهون ، ولكنها ضرورية لنظام غذائي صحي ومتوازن. تحتوي هذه الوجبة الخفيفة في منتصف الصباح على مركب يعرف باسم الميلاتونين ، والذي لا يحفز النوم فحسب ، بل يقلل من أمراض القلب ، ويمنع مرض السكري ، ويكافح هرمون الإجهاد. إذا كنت تريد بشرة متوهجة وشعر لامع ، فإن الجوز يساهم أيضًا في هذه العوامل! تناول الطعام باعتدال لتناول وجبة خفيفة مفيدة للصحة.

    إقرأ أيضا : 👈 أسباب السمنة وطرقة العلاج 👉

    3. الأفوكادو

    - عادة ما يتم إقرانه مع أفضل صديق له ، الصلصة ، الأفوكادو هو تميمة لتنظيم هرمون المزاج المهم ، السيروتونين. يساعد الدماغ على إدارة العديد من الوظائف ، ويكافح الأفوكادو التعب ويزيد مستويات الهرمونات بشكل كبير. ليس لديها فوائد صحية مذهلة فحسب ، بل تمتلئ الخضار بالدهون الصحية التي يمكن أن تجعل بشرتك تتوهج وتساعد على الهضم. 

    2. الموز

    - رائع في عصائر الفاكهة ولتوصيل الطاقة ، يشتهر الموز بمحتواه العالي من البوتاسيوم مما يقلل من إمكانية تسارع ضربات القلب والسكتات الدماغية والتهاب المفاصل. يعد الموز أيضًا مصدرًا رائعًا لفيتامين ب المرتبط بتناقص الاكتئاب. تناول واحدًا منها لتحتسين مزاجك اليومي.

    1. المعكرونة

    - الكربوهيدرات معروفة برفع معنوياتك وكذلك مستويات الطاقة لديك. تحتوي المعكرونة على القليل من الدهون ، وهي مصدر رائع للكربوهيدرات المعقدة التي تملأنا وتطلق السيروتونين أيضًا. جزء صغير من المعكرونة الكاملة مع وجبة متوازنة سيعزز تلك الإندورفين ويطلق فيتامين ب في الجسم.

    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    Hello. How are you? Are you curious about the owner of the content? Do not worry. I will give you some information about me. My name is Yassine Damiani, 23 years old My popular name is Dune. I love it :) Do you have questions? Contact me via the Contact Us page. I will be happy to answer your questions :) See you there, take care of yourself :)

    إرسال تعليق