7 أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء

7 أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء
    فصل الشتاء,الشتاء,أطعمة,اطعمة,طعام,عدم شرب الماء في الشتاء,تدفئة الجسم في الشتاء,طرق لتدفئة الجسم في الشتاء,حماية من امراض الشتاء,اطعمة لا يجب تناولها,اطعمه,اطعمة لا تتناولها معا,أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء,5 أطعمة تعزز مناعتك في الشتاء,افضل اغذية في الشتاء,أطعمة الشتاء
    7 أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء

    7 أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء


    - قد تبدو المنتجات الطازجة والعصرية خيارًا رائعًا لتفتيح أيام الشتاء ، ومع ذلك ، علينا أن نضع في اعتبارنا أنه في هذه الأشهر الأكثر برودة ، يتم شحن معظمها من المناطق الأكثر دفئًا، خلال هذه العملية ، يمكن أن تتلاشى ميزاتها المفيدة ، مما يتركها ذات قيمة غذائية ضئيلة أو معدومة، في الواقع ، بعض السلع اللذيذة التي يتم إنتاجها محليًا يمكن أن تكون ضارة في الواقع عند استهلاكها في الشتاء.

    -  نشعر بالحاجة إلى مشاركة قائمتنا لبعض الأطعمة التي من الأفضل وضعها جانبا حتى المواسم الأكثر دفئا، دعونا نتحقق منها!


    7- نبات الهليون


    - أفضل وقت لتجربة الهليون هو الربيع ، موسمه الطبيعي، في فصل الشتاء ، يتم شحن الهليون لمسافات طويلة من بيرو أو الصين. خلال هذه الفترة ، لا يتلاشى الطعم والملمس فحسب ، بل تختفي الفيتامينات أيضًا، تختفي الكثير من العناصر المفيدة خلال وقت الشحن ، مما يجعلها أقل قيمة غدائية.


    6- الخضر المعبأة


    - يتم غسل الخضروات المعبأة مسبقًا وتقطيعها مسبقًا لجعلها سهلة وسريعة للاستهلاك، ومع ذلك ، فإن هذا الغسل المسبق يمكن أن يضر بألياف الخضر ويؤدي إلى فقدان الفيتامينات فيها، في النهاية ، يبقى لدينا منتج جيد المظهر وأقل صحة، من الأفضل انتظار المواسم الأكثر دفئًا لشرائها طازجة ومغلفة.


    5- الفراولة والتوت


    - الصيف هو أفضل وقت لزراعة التوت، الفراولة غنية بفيتامين سي الذي يفرزه الكولاجين ، ويمكن أن يساعد التوت الأزرق على منع سرطان الجلد وتعزيز نشاط الدماغ، لكن من الأفضل استهلاك التوت المزروع محليًا فقط، تلك التي يتم شحنها من عدة كيلومترات لن يكون لها نكهة أو مغذيات كثيرة، إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمتاع بها ، فيمكنك اختيار المغديات المجمدة.


    4- ذرة في الكأس


    - تنمو الذرة فقط في الصيف وفي أي مواسم أخرى، لذلك قد لا تكون الذرة الموجودة في الكوب التي تجدها في السوبر ماركت المحلي لديك طازجة كما تظن، بدلاً من ذلك ، قد يتم تجميدها أو تركها من الصيف السابق، المنطقة التي يمكن أن تكون استثناء  هي فلوريدا ، هناك تبدأ الذرة عادة في النضج في أواخر يناير.


    3- منتجات الألبان


    - يجب استهلاك بعض منتجات الألبان مثل اللبن الرائب والحليب بعناية في الشتاء، يمكن أن تزيد الخثرة من إفراز المخاط من الغدد ويمكن أن تؤثر على الحالة العامة للجسم، يمكن للأشخاص الذين يعانون بالفعل من السعال ونزلات البرد أو الذين يعانون من الربو تفاقم المشكلة عن طريق تناولها، وذلك لأن الحليب يمكن أن يسبب البلغم.


    2- السكر


    - اتضح أن السكر يمكن أن يعزز المزاج الاكتئابي ، خاصة في فصل الشتاء، يؤدي تناول السكر إلى عمليات الالتهاب في جسمك ويقلل من إفراز الدوبامين ، وهو عنصر يلعب دورًا في الشعور بالمتعة، الشتاء بالفعل موسم قاتم إلى حد ما بالنسبة للكثير والاستهلاك الإضافي للسكريات المضافة يمكن أن يجعله أسوأ.


    1- لحم أحمر


    - اللحوم الحمراء هي مصدر كبير للبروتين الضروري لتقوية العضلات والتمثيل الغذائي، ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب الاستهلاك المتكرر لها في تركيز المخاط في حلقك، من الأفضل اختيار تناول الدجاج أو السمك خلال هذا الموسم.

    - هل تأكل أيًا من هذه الأطعمة في الشتاء؟ ماذا تفضل تجنبه خلال موسم البرد هذا؟ دعنا نشارك أفكارنا في قسم التعليقات.


    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    بإسم الله الرحمان الرحيم من أنا سؤال بديهي ومهم أكيذ وأنك تقوم بقرائة إحدى مقالاتنا المتعلقة بالصحة سواء أحببت المقال أو لم تحبه فستسأل من الدي يقوم بكتابة هذه المقالات بغض النظر إن أحببت هذا المقال أم لم تحبه لاتقلق سوف أجيبك عن كل هذه الأسإلة التي ندور في دهنك.أنا إسمي ياسين دمياني من المغرب أعشق التدوين وأريد في هذا الموقع أن أبرز كل قدراتي في هذا المجال أولا وقبل كل شئ كل المقالت التي أقوم بكتابتها دو جودة ومصداقية عالية فلا تقلق لأني لا أقوم بعمل أي مقالة من فراغ لأن ضميري لا يسمح لي بذالك سوف يتبادر في دهنك كيف أقوم بالحصول على هذه المقالات المتعلقة بالصحة كل المقالات تم جمعها من مصادر موتوقة فلا تقلق فكل مقال قمت بقرائته له مصداقية عالية ولك أن تبحت عن كل معلومة تقوم بقرائتها على موقعنا نحن نعمل بجد ونعطي المصداقية أهمية أولية للحفاض عليك وعلى كل زائر سيقوم بزيارة الموقع الخاص بنا فلا تقلق أو يتبادر إلى دهنك أننا نقدم لك معلومة مغلوطة أو أي شئ من هذا القبيل ولك أن تبحت ولزيادة المصداقية يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

    إرسال تعليق